منتديات للكبار والصغار

...المنتديات دى للكبار والصغار ولجميع الاعمار...
 
دخولس .و .جالرئيسيةالبوابة*بحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعات

شاطر | 
 

 الأهلى يفاضل بين منتخب كوبا وأندرلخت البلجيكى للقاء أحدهما وديا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
henry
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 147
العمر : 21
العمل : لعب الكره
المزاج : الاغانى
عدد الساعات التى تقديها على النت تقريباً :
4 / 1004 / 100

نقاط العضو : 500
تاريخ التسجيل : 16/01/2008

مُساهمةموضوع: الأهلى يفاضل بين منتخب كوبا وأندرلخت البلجيكى للقاء أحدهما وديا   الأحد يوليو 06, 2008 1:34 pm

يفاضل الجهاز الفنى لفريق النادي الأهلى بين منتخب كوبا الذى يقيم معسكرا فى مدينة برلين الألمانية وفريق أندرلخت البلجيكى الذى يدخل فى معسكر إعداد للموسم الجديد فى هولندا على الحدود الألمانية لاختيار أحدهما لأداء مباراة ودية يوم 11 من شهر يوليو الجارى.

وذكر بيان صادر عن النادى الأهلى بعد ظهر السبت أن الشركة المنظمة لمعسكر الأهلى بألمانيا قامت بإجراء اتصالات مكثفة مع مسئولي المنتخب الكوبى ونادى أندرلخت البلجيكى لإقامة المباراة فى ضوء رؤية الجهاز الفنى للفريق.

جاء ذلك بعد تعذر إقامة مباراة الأهلى أمام فريق باير ليفركوزن الألمانى التى كان مقررا لها يوم الجمعة وفقا للاتفاق الذى أبرمته الشركة المنظمة لمعسكر الأهلى مع الفريق الألمانى بعدما تم تغيير المدير الفنى لنادى باير ليفركوزن والذى رفض مواجهة الأهلى فى بداية فترة إعداد فريقه لأنه من الصعوبة مواجهة الأهلى فى بداية فترة الإعداد بالإضافة إلى أن فريقه سوف يسافر إلى سويسرا فى نفس اليوم للدخول فى معسكر مغلق هناك استعدادا للموسم الجديد.

كما قال المدير الفنى للفريق الألمانى أن الأهلى أنتهى من فترة إعداده وسيكون استعداده للمباراة أفضل بكثير من فريقه، واقترح إقامة المباراة على أن يشارك بفريق 23 سنة، وهو ما رفضه الجهاز الفنى للأهلى جملة وتفصيلا وخاصة وأنه ليس من المعقول أن يلتقى الأهلى فى ختام معسكره المغلق بفريق للشباب.

هذا فضلا عن كون العقد الموقع بين الشركة المنظمة لمعسكر الأهلى والفريق الألمانى ينص على أن يخوض فريق باير ليفركوزن المباراة بكامل نجومه بما فيهم الدوليين، بالإضافة إلى أن الجهاز الفنى يهدف إلى الاستفادة القصوى من تجربته الودية الأخيرة فى نهاية معسكر الإعداد.

من جهه أخرى شارك حسن مصطفى فى جزء خفيف من التدريب الذى جرى صباح السبت بمعسكر ألمانيا، وقام حسن مصطفى بالجرى الخفيف مع محمد أبو تريكة حول الملعب، وكان حسن مصطفى قد وصل إلى ألمانيا للحاق بمعسكر الإعداد.

بينما أشتكى أحمد حسن نجم الأهلى وكابتن المنتخب الوطنى من وجود تقلصات فى عضلات الرقبة وخضع لفحوصات طبية مكثفة تحت إشراف الدكتور إيهاب على طبيب الفريق وقد شارك اللاعب فى التدريبات طوال الأيام الماضية وظهر بمستوى متميز للغاية ورفض الحصول على راحة.

وأكد الدكتور إيهاب على طبيب الفريق فى تصريح له السبت أن التقلصات التى يعانى منها أحمد حسن بسيطة لا تستدعى القلق وسوف تنتهى فى غضون أيام قليلة.

ومن ناحية أخرى قام الجهاز الطبى للفريق بقيادة الدكتور إيهاب على طبيب الفريق بإصطحاب كل من وائل جمعة وحسين ياسر المحمدى لإجراء فحوصات طبية بالمركز الطبى العالمى التابع لنادى شالكة وتتضمن تلك الفحوصات إجراء كشف كامل على جميع أجزاء الجسم وقياس القدرات البدنية لعضلات الجسم المختلفة.

وتأتى تلك القياسات فى ضوء قرار الجهاز الفنى بعمل ملف طبى لكل لاعب استثمارا للتواجد فى ألمانيا وتوافر العديد من الأجهزة الفنية الحديثة فى المركز الطبى العالمى التابع لنادى شالكة وقد قام عدد من اللاعبين بإجراء تلك الفحوصات الطبية وجاءت النتائج مميزة للغاية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلى يفاضل بين منتخب كوبا وأندرلخت البلجيكى للقاء أحدهما وديا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات للكبار والصغار :: القسم العام :: الرياضة-
انتقل الى: