منتديات للكبار والصغار

...المنتديات دى للكبار والصغار ولجميع الاعمار...
 
دخولس .و .جالرئيسيةالبوابة*بحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعات

شاطر | 
 

 بيركوفيتش: جرانت وصل لتشيلسي بفضل العلاقات والمكائد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
henry
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 147
العمر : 21
العمل : لعب الكره
المزاج : الاغانى
عدد الساعات التى تقديها على النت تقريباً :
4 / 1004 / 100

نقاط العضو : 500
تاريخ التسجيل : 16/01/2008

مُساهمةموضوع: بيركوفيتش: جرانت وصل لتشيلسي بفضل العلاقات والمكائد   الخميس يونيو 19, 2008 11:51 am

أكد ايال بيركوفيتش لاعب خط وسط المنتخب الصيهوني السابق السبت أن الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش مالك تشيلسي أقال المدرب افرام جرانت بعدما أدرك انه لا يستطيع قيادة الفريق الذي ينافس في الدوري الانجليزي بعد ذلك.

واصدر تشيلسي بيانا بموقعه على الانترنت السبت يؤكد فيه أن النادي الذي يقع مقره في لندن فسخ تعاقده مع جرانت .

ويأتي هذا القرار بعد أربعة أيام من هزيمة تشيلسي بركلات الترجيح أمام مانشستر يونايتد في مواجهة انجليزية خالصة بنهائي دوري أبطال أوروبا في موسكو.

وقال بيركوفيتش "قلت من قبل أن افرام ارتكب الكثير من الأخطاء الخطيرة وهي .. عدم قدرته على التعامل مع وسائل الإعلام الانجليزية.. وفشله في إقامة علاقات قوية مع الجماهير والتقليل من شأن جوزيه مورينيو."

وأضاف بيركوفيتش لموقع رياضي يصدر بالعبرية على الانترنت "كل هذه الأمور جعلت رومان ابراموفيتش يتفهم انه رغم صداقته القوية مع افرام فان هذا لن يكون كافيا لتعزيز أمال تشيلسي."

وكان بيركوفيتش وجرانت قد دخلا في خلاف عام 2004 بعدما استبعد المدرب قائد فريقه من المنتخب الصيهوني وهي الخطوة التي أنهت مشوار بيركوفيتش على المستوى الدولي.

وقال بيركوفيتش "ليس لدي ادني شك في انه في اليوم الذي سيحصل فيه على أموال التعويض عن الإقالة سيجلس جرانت في منزله ويعيد النظر في كل الأخطاء التي ارتكبها. كان يجيد التعامل ببراعة مع وسائل الإعلام ويعلم جيدا كيف يتعامل مع اللاعبين لكنه فشل بشدة مع تشيلسي في الأمرين."

وأضاف "لكن رغم ذلك سيحمل جرانت معه ذكرى أبدية.. حيث لا أرى أي مؤهلات في مدرب صهيوني آخر خلال 20 أو 30 سنة قادمة لتولي فريق بحجم تشيلسي."

وأكد بيركوفيتش ان صعود جرانت إلى القمة جاء سريعا للغاية بفضل العلاقات التي كان يمتلكها.

وقال بيركوفيتش "المدرب مثل اللاعب يجب أن يتقدم مستواه خطوة تلو الأخرى. لقد تخطى افرام الكثير من المراحل في طريقه ثم وصل إلى القمة بسبب صداقاته والمكائد وهذا كان الخطأ من جانبه."

وأكد بيركوفيتش الذي لعب في صفوف تسعة أندية في انجلترا واسكتلندا انه لا يعتقد أن أندية انجليزية أخرى ستدرس الاستعانة بجرانت "ليس لأنه مدرب غير جيد لكن لأنه يرتكب أخطاء فادحة."

كما أشار روني روزينتال المهاجم السابق في ليفربول وتوتنهام هوتسبير انه لم يشعر بالمفاجأة عند إقالة جرانت.

وقال روزينتال للإذاعة الصهيونية "أي مدرب لتشيلسي وليس افرام فقط لا يحصل على ألقاب سيخسر منصبه. كان الأمر سيكون مختلفا إذا كان يتولى تدريب فريق انجليزي أخر من غير المتوقع فوزه بألقاب لكن تشيلسي كان ينافس في أربع بطولات ولم يفز بلقب أي بطولة منها."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بيركوفيتش: جرانت وصل لتشيلسي بفضل العلاقات والمكائد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات للكبار والصغار :: القسم العام :: الرياضة-
انتقل الى: