منتديات للكبار والصغار

...المنتديات دى للكبار والصغار ولجميع الاعمار...
 
دخولس .و .جالرئيسيةالبوابة*بحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعات

شاطر | 
 

 ابراهيموفيتش: لارسون سيساعدني على تسجيل الأهداف مجددا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
henry
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 147
العمر : 21
العمل : لعب الكره
المزاج : الاغانى
عدد الساعات التى تقديها على النت تقريباً :
4 / 1004 / 100

نقاط العضو : 500
تاريخ التسجيل : 16/01/2008

مُساهمةموضوع: ابراهيموفيتش: لارسون سيساعدني على تسجيل الأهداف مجددا   الجمعة يونيو 06, 2008 11:09 pm

قال زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم منتخب السويد الجمعة إنه يتمنى أن يلعب هنريك لارسون بجواره في خط الهجوم ليحصل على مساعدته في إنهاء العقم التهديفي الذي يلازمه مع منتخب بلاده خلال نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2008.

ولم يسجل ابراهيموفيتش أي هدف مع السويد منذ اكتوبر 2005 لكنه يؤمن أن لارسون الذي انضم بشكل مفاجيء لتشكيلة الفريق وعمره 36 عاما سيستطيع مساعدته على العودة مجددا لهز شباك المنافسين في مباريات المجموعة الرابعة التي تبدأ بملاقاة اليونان يوم الثلاثاء المقبل.

وقال ابراهيموفيتش للصحفيين "تربطني بهنريك علاقة قوية ولعبنا معا كثيرا. إنه يساعدني كثيرا ويستطيع مساعدتي خلال البطولة إذا لعبنا سويا."

وأضاف "يتوقف الأمر بالطبع على رأي المدرب وأنا أحترم كافة المهاجمين الاخرين في الفريق لكن هنريك هو أكثر لاعب أحب اللعب معه."

ورغم فوزه بلقب دوري الدرجة الأولى الايطالي في الموسمين الأخيرين مع انترناسيونالي لم يلعب ابراهيموفيتش مع منتخب بلاده بنفس المستوى الذي يقدمه مع ناديه.

وشارك ابراهيموفيتش بعد فترة غياب بسبب الاصابة في المباراة الأخيرة لانترناسيونالي بالدوري وأحرز هدفين ليقود فريقه للحفاظ على اللقب.

وقال ابراهيموفيتش "سوف أسجل اهدافا عاجلا أو اجلا. أحاول صناعة أكبر عدد من فرص التسجيل سواء لي أو لزملائي. الضغط الوحيد الذي سأتعرض له سيكون من نفسي لأني أريد الظهور مع السويد بنفس المستوى الذي أقدمه مع انترناسيونالي."

وأكد لارس لاجرباك مدرب السويد أنه غير مهتم باختلاف مستوى ابراهيموفيتش في ناديه عن منتخب بلاده وقال "يجب ان ننظر الى الحقائق. انه يلعب في انترناسيونالي مباريات أكثر ويكون فريقه هو الطرف الأقوى في 80 أو 90 بالمئة منها."

وأضاف "لكن زلاتان كان لاعبا مهما لنا في التصفيات وخلق فرصا كثيرة للاخرين من أجل تسجيل الأهداف." ورغم انه يتدرب وهو يرتدي ضمادة على ركبته قال ابراهيموفيتش إنه جاهز لمواجهة منتخب اليونان حامل اللقب. وأجبرت اصابة اللاعب في ركبته على الابتعاد لمدة شهرين عن مباريات انترناسيونالي.

وقال ابراهيموفيتش "اصابتي في الركبة لن تعيقني. الإصابة بدأت تعود مجددا لكنها لن تسبب لي مشكلة إذا اختارني المدرب للمشاركة."

وتلتقي السويد أيضا مع اسبانيا في الرابع عشر من الشهر الجاري ثم روسيا بعد ذلك بأربعة ايام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ابراهيموفيتش: لارسون سيساعدني على تسجيل الأهداف مجددا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات للكبار والصغار :: القسم العام :: الرياضة-
انتقل الى: